فلاشات

حفل “كرمالك يا وطن” يثير موجة من الانتقادات.. سياسيون يستنكرون والجيش يوضح

أثار حفل عيد الجيش الذي أقيم أمس تحت عنوان “كرمالك يا وطن” موجة من الانتقادات إثر حذف عبارة “إنّ الثورة تولد من رحم الاحزان” من أغنية  “يا بيروت يا ست الدنيا” للفنانة ماجدة الرومي واستبدالها بـ”لا لا لا لا”.

وتصدّر هاشتاغ “إن الثورة تولد من رحم الاحزان” مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر الناشطون والمغردون ما حصل، معتبرين أنّ الثورة “ترعب” السلطة، بحسب قولهم.

 

وفي معلومات الـLBCI، فإنّ لا علاقة لقيادة الجيش بما حصل في إحتفال عيد الجيش لناحية حذف عبارة “تُولد من رحم الأحزان” والجيش لم يتدخل ولم يطلب شيئاً من هذا القبيل.

يعقوبيان: في الإطار قالت النائبة بولا يعقوبيان في مداخلة عبر “الجديد”: الثورة راجعة مهما حاولت السلطة قمعها وحذف جملة “إن الثورة تولد من رحم الأحزان ” خلال الاحتفال أمس دليل إفلاس.

حنكش: بدوره غرّد النائب في حزب الكتائب الياس حنكش عبر حسابه على تويتر وكتب: وبصوتٍ عالٍ نقول: إن الثورة، إن الثورة… وأرفق تغريدته بهاشتاغ #ان_الثوره_تولد_من_رحم_الاحزان

معلوف: تعليقا كتب عضو تكتل “لبنان القوي” النائب إدي معلوف عبر حسابه على “تويتر”: إن الثورة إن إلثورة تولد من رحم الاحزان… والغباء والفشل والدجل من رحم الحاقدين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق