فلاشات

“كورونا”: 3235 حالة في بعلبك – الهرمل

دخل البلد اليوم الثاني من أصل 11 يوم إقفال تام، ووصلت نسبة الالتزام أمس إلى 95% ما يعني أن الحفاظ على هذا المستوى طيلة الأيام المتبقية رغم الضغوط الاقتصادية سيساعد على الخروج من الكارثة الصحية، خصوصاً وأن رقم الوفيات يتزايد يومياً.

بعلبك – الهرمل: وفي السياق، أعلن المحافظ بشير خضر أن “عدد الإصابات التراكمية في بعلبك – الهرمل بلغت منذ شباط 2020 حتى اللحظة 12962، في حين أن حالات الشفاء ارتفعت مقارنة مع الأسابيع الماضية لتسجل 9536، أما الحالات النشطة فسجلت 3235، وعدد الوفيات بلغ 301 لغاية اليوم”.

وشدد خضر على “تطبيق قرار الإقفال العام، والتزام المنازل حفاظا على السلامة العامة وللحد من انتشار الوباء، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية”.

بشري: من جهتها، أعلنت إدارة “مستشفى بشري الحكومي” في بيان “تسجيل 28 حالة جديدة في منطقة بشري بعد الفحوص التي أجريت يومي 13 و14 الشهر الحالي”.

الدوير: وفي غضون ذلك، أجرت بلدية الدوير بالتعاون مع وزارة الصحة – طبابة قضاء النبطية ومستشفى رزق الجامعيLAUMCRH ، فحوصات دم مجانية IGG و IGM لـ 102 من أبناء البلدة بهدف تحديد المصابين بفيروس كورونا والكشف عن مناعة الجسم ضد الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق