أخبار

اسرائيل تقصف اهدافا للجيش السوري ليلاً… وأدرعي يتوعّد

أعلنت وكالة “سانا” السورية، مساء امس، بأن المضادات الجوية تتصدى لهجوم إسرائيلي جديد في أجواء ريف دمشق الجنوبي الغربي.

من جهتها، نقلت صحيفة “الوطن”، عن مصادر محلية في القنيطرة، بأن “الهجوم  استهدف التل الأحمر في ريف القنيطرة الجنوبي الغربي بـ4 قذائف حتى الآن، وانطلق من تل الفرس في الجولان “.

وأشار مصدر عسكري سوري، إلى أنه “في تمام الساعة 10,40 من مساء امس، قامت حوامات الجيش الإسرائيلي بإطلاق رشقات من الصواريخ على بعض نقاطنا على الحد الأمامي باتجاه القنيطرة، واقتصرت الخسائر على الماديات”.

بدوره، أعلن المتحدث باسم ​​الجيش الاسرائيلي​​ افيخاي أدرعي، ان “طائرات ومروحيات حربية شنت قبل قليل غارات على أهداف تابعة للجيش السوري في جنوب ​سوريا​ وذلك ردًا على عملية زرع العبوات الناسفة التي تم احباطها يوم أمس في جنوب ​هضبة الجولان​”، مشيراً الى ان “الأهداف المستهدفة شملت مواقع استطلاع ووسائل جمع المعلومات بالاضافة الى مدافع مضادة للطائرات ووسائل قيادة وسيطرة في قواعد تابعة للجيش السوري”.

وشدد ادرعي على ان “الجيش الاسرائيلي يعتبر ان ​النظام السوري​ مسؤولًا عن أي عملية تنطلق من أراضيه وسيواصل العمل بتصميم ضد أي عمل يمس بسيادة دولة ​إسرائيل​”.

من جهته قال المرصد السوري إن نحو 15 مقاتلاً من الميليشيات الموالية لإيران قضوا في قصف جوي مكثف استهدف مواقعهم في ريف البوكمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى