أخبار

«الأنباء الإلكترونية»… انطلاقة جديدة

الاحتفال الحاشد الذي نُظِّم في فندق «راديسون بلو» وتمّ فيه إعادة إطلاق «الأنباء الالكترونية» يؤشر إلى قرار جدي اتخذته قيادة التقدمي بإعادة الاعتبار لتفعيل اعلام الحزب الذي شهد طيلة الفترات المنصرمة مد وجزر ولم يكن ثابتاً في مواكبة الصناعة الاعلامية. ويؤشر أيضاً إلى نية لدى التقدمي بإعادة تفعيل ذلك الإعلام على قاعدة مواكبة التحولات الجذرية التي تشهدها صناعة الاعلام والتي تقضي الارتقاء به ليحاكي مثيلاته على الساحة الاعلامية اللبنانية. فاعلام التقدمي بقي يعاني طوال الفترة الماضية من قصور في وظيفته المفترضة ومجاراة نظرائه في الإعلام الحزبي الآخر الذي أثبت حضوراً لافتاً بقي إعلام التقدمي «متخلفاً» عنها وعلى المستويات كافة المرئية والمسموعة والمكتوبة.

الانطلاقة الجديدة لـ «الأنباء الالكترونية» والتي تتضمن بثاً «يوتيوبياً» وفقرات متنوعة إضافة إلى التغطية الشاملة حسبما ورد في الحفل يشي بأن مرحلة جديدة يفتتحها التقدمي في الاعلام الحزبي وهي انطلاقة واعدة مع ما تحمله من عناوين وتقنيات جديدة غاب عنها ذلك الاعلام في المرحلة السابقة وهي توحي بأن قراراً جدياً كان يعترض تلك الخطوة التي على ما يبدو ذُلّلت مع القيادة الجديدة للتقدمي والمتمثلة بتسلم النائب تيمور جنبلاط زمام القيادة.

الحفل حضره حشد كبير من الاعلاميين والرسميين وتخلله كلمات لكل من النائب تيمور جنبلاط ولمفوض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريس ولممثل وزير الاعلام ملحم رياشي. الحفل تخلله تكريم رؤساء التحرير السابقين في جريدة الأنباء وهم عزت صافي وعزيز المتني (ناب عنه نجله مروان) ورشيد حسن وتخلله أيضاً عرض فيلم وثائقي عن تاريخ جريدة الأنباء منذ صدورها وحتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى