أخبار

الجرّاح: المستهدف ليس السنيورة بل فريق سياسي ومرحلة سياسية كاملة

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، وزير الإعلام جمال الجراح الذي قال بعد اللقاء: “تشرفت بزيارة سماحته بعد تشكيل الحكومة لأخذ بركته أولا، ولوضعه في الأجواء السياسية في البلد، وخصوصا في موضوع الوزارة التي أتولاها، وتوجيهات سماحته هي لخير ومصلحة البلد واللبنانيين وكل لبنان”.

وعن طرح موضوع الفساد في الآونة الاخيرة، أجاب: “هذا الموضوع قديم متجدد، يحاولون من خلاله استهداف شخصية وطنية كبيرة مثل الرئيس فؤاد السنيورة، وفي حقيقة الأمر فهم يستهدفون فريقا سياسيا كاملا، ومرحلة سياسية كاملة. لكن هذه الجهة التي تستهدف ليس لها الأهلية العلمية ولا الأخلاقية لتستهدف غيرها في موضوع الفساد، فهي معروفة بارتكاباتها وعدم صدقيتها، وبالتالي فإن اللبنانيين يعرفون ما هي الخلفيات السياسية لهذا الاستهداف”.

أضاف: “في كل الأحوال، المستندات والأرقام أصبحت في ديوان المحاسبة، وقد ترسل الى المجلس النيابي، وعندها نتعاطى مع الأرقام وليس مع الشعر ولا مع الاستهداف والتجني، وسيظهر للرأي العام اللبناني أن كل قرش وكل ليرة صرفت من الـ 11 مليارا صرفت بمستند قانوني وفي المكان الصحيح”.

سئل: زميلك النائب جميل السيد ربما يرفع عليكم دعوى. فما رأيكم؟ أجاب: “لا مشكلة لدينا، هذا الرجل الذي قبل الجلسة بيوم كتب على التويتر شيئا يشبه أخلاقه وتاريخه عن الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعن الرئيس سعد الحريري، وفي المجلس النيابي تهجم على النائب سامي فتفت، وكان لا بد ان نقول له ان هذا الأمر غير مسموح، مهما كانت الظروف، ومهما كانت – مع احترامنا الكامل لمقام مجلس النواب – لكن هذا الأمر غير مسموح. بدو يسمح لنا جميل السيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى