أخبار

الريّس: الوزير باسيل رفع شعارات على مدى عشر سنوات لم يطبق منها شيء

اكد مفوض الاعلام في ​الحزب ​التقدمي الاشتراكي رامي الريّس انه ليس لدينا مشكلة مع اي طرف من الاطراف السياسية بل هناك تقاطع في المواقف، مشيرا الى ان رئيس الحكومة مؤتمن على الحكومة والناطق بإسمها وكل تعد على التوازنات يؤدي الى عنف، مضيفا: “عندما يخرج وزير ويقدم برنامج عمل للحكومة من دون ان يحرّك الحريري ساكنا فهذا يطرح علامة استفهام”، مشددا على أن هناك محاولة لتغيير اتفاق الطائف.

الريّس وفي حديث عبر “ان بي ان” قال: الوزير باسيل رئيس تيار سياسي وقد رفع شعارات على مدى عشر سنوات لم يطبق منها شيء.

أضاف: “وزارة الكهرباء منذ 10 سنوات وهي مع التيار وقد وعدنا بكهرباء 24/24 ولم نرها، مؤكدا ان هذا القطاع مصاب باستنزاف كبير، سائلا: لمَ  لم تشكل الهيئة الناظمة لقطاع الكهرباء لغاية اليوم؟

وأوضح الريّس ان رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط قدم خطوة لفك اسر الحكومة وتنازل طوعا عن حق اعطته اياه الانتخابات من اجل ايجاد حل للازمة الحكومية، مشددا على ان جنبلاط سهّل عملية التأليف وساعد الحريري في التأليف، متابعا: بدل ذمنا عليهم شكرنا.

واشار الريّس الى اننا “امام مرحلة جديدة  والحكومة عليها مواجهة السمسرات، قائلا: لدينا ملاحظاتنا ولقد طرحناها على الطاولة ووزراؤنا سيكون لهم رأي في كل ملف يطرح، مشددا على ان “حتى لو بقينا وحدنا سنبقى نرفع الصوت”..

وشدد الريّس على “اننا لن نقدم توقيعنا على اي ملف بالمجان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى