أخبار

بالفيديو: في صور… هددوها بالإغتصاب اذا لم يدفع زوجها الدين!

اشارت صفحة “وينيه الدولة” على “فيسبوك” الى أنه “بالرغم من المظهر اللامع الذي تتخذه مدينة صور من الناحية السياحية والخدماتية والتي جعلت مؤسسة ناشيونال جيوغرافيك العالمية تصنف شاطئها من الشواطئ الاجمل على البحر المتوسط، الا ان لمدينة صور حكاية مظلمة لا يعرفها الكثير من الناس”، لافتة الى أن “عصابات اجرامية تنشط في صور وتتخذ من فقراء المدينة فريسة لها وتشبك حولهم مكائدها لتحولهم الى عبيداً لهذه العصابة مدى الحياة”.

وأوضحت أنه “علم وبشكل لا يقبل الشك ان عصابات الربى تنتشر بين الاحياء السكنية وتملك من المال والنفوذ السياسي الحزبي ما يجعلها خارج اي ملاحقة قانونية وقضائية، فما ان يستلم اي مواطن في ضائقة مالية بضعة الاف من الدولارات بمثابة “دين” حتى يصبح اسيراً لها ويصبح منزله وزوجته وحتى اطفاله ملكا لهم يفعلون بهم ما يشاؤون من دون قدرة الضحايا على الادعاء او اللجوء الى القانون بما ان هؤلاء ينتمون تنظيمياً الى حزب ذات نفوذ في المدينة يحميهم من الملاحقة”.

ونشرت الصفحة فيديو وهو عبارة عن صرخة مواطنة “قام زوجها بالاستدانة من هذه العصابة ولما تمكن من ارجاع المبلغ لهم وعلم ان الفائدة بلغت عشرات الاف الدولارات وانها ستزداد يوما بعد يوم ولن تنتهي المبالغ ولن تنتهي ابدا وسيبقى اسيرا لهم طول حياته، ورفض دفع الفوائد”.

واضافت:” نتيجة لهذا القرار ارسلت هذه العصابة عدداً من عناصرها الى منزله وهددت باغتصاب زوجته وطفلته التي تبلغ السنتين ونصف من العمر امام والدتها للانتقام منه”.

وأوضحت أن “المرأة وهي من اصول مغربية تناشد مخابرات الجيش وشعبة المعلومات التدخل الفوري والعمل على ايقاف هذه العصابة التي تعيث في صور البلاء والفساد واغتصاب الاعراض….تحت غطاء حزبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى