أخبار

تكريم الاعلامية والكاتبة هيفاء جارودي

بمناسبة يوم المرأة العالمي كرمت «رابطة أبناء بيروت» و«لجنة سيدات العاصمة» الإعلامية والمذيعة والكاتبة هيفاء جارودي وذلك في قاعة التنمية البشرية المستدامة في الطريق الجديدة بحضور حشد من الشخصيات الاجتماعية والفنية والسياسية والاعلامية وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية آل جارودي.
بداية الحفل كان مع النشيد الوطني اللبناني ثم ترحيب من الإعلامي محمد العاصي بالإعلامية جارودي مشيراً إلى أبرز إنجازاتها الثقافية والأدبية خلال مسيرتها الإعلامية.
ثم تحدث الحاج محمد الفيل رئيس الرابطة على أهمية ترابط العائلات البيروتية وإرتباطه بحيوية التاريخ الأسر البيروتية وأشاد بدور السيدات الرائدات بشتى القطاعات بمناسبة يوم المرأة العالمي وثمن دور المكرمة جارودي التي ساهمت بالرقيّ بمهنة الإعلام وكسبت محبة الجمهور الذي ما زال يواكب مسيرتها، كما نوه بمجلس إدارة جريدة اللواء لقرارهم الرشيد لتكون جارودي ضمن فريق عملهم تقديراً لخبرتها الإعلامية.
وألقى عضو الهيئة الإدارية لجمعية آل جارودي مروان جارودي كلمة وجدانية تتمحور حول العلاقات الإنسانية والاجتماعية والثقافية.
بعدها تحدث الإعلامي فؤاد رمضان رئيس تحرير مجلة كواليس مشيراً إلى أبرز إنجازات جارودي وطلتها التي تنعش الذاكرة التاريخية لأبناء بيروت مما ساهم بإرتباط أسمها بالرائدات اللبنانيات.
من جهتها نوهّت رئيسة لجنة سيدات العاصمة منى عيتاني باهتمامات جارودي التي تحمل بقلبها هموم المرأة اللبنانية وتناشد لدعم المرأة لتحقيق كل مطالبها ودعت جارودي لإنضمامها إلى لجنة صديقات رابطة ابناء بيروت.
الفنان ديب أبو شالة أطلق على جارودي لقب المذيعة الملونة في زمن الأبيض والأسود.
في الختام شكرت المكرمة جارودي مبادرة لجنة سيدات العاصمة بالرابطة وأكدت أن محبة الناس هي الثروة الحقيقية التي تساهم لتحقيق النجاح، وسردت نبذة حول مسيرتها الإعلامية ونوهت بأهمية دعم أسرتها وأولادها وأصدقائها لمتابعة مسيرة النضال.
وفي نهاية الحفل جرى تقديم شهادة تقدير ودرع تذكاري للإعلامية والمذيعة والكاتبة هيفاء جارودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى