أخبار

توقيف 3 من أخطر تجار المخدرات

أعلنت قوى الامن الداخلي أن شعبة المعلومات تمكنت من تحديد هوية أخطر 3 تجار مخدرات في بيروت وهم اللبنانيون: ط. أ. (مواليد عام 1964) وهو مطلوب بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات، ع. ا.  (مواليد عام 1986)، و م. ا. (مواليد عام 1990).

وعلى الأثر، كلفت مجموعة خاصة من الشعبة لتعقب المذكورين وتوقيفهم.

وبتاريخ 3/4/2019، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة تمكنت قوة من الشعبة من توقيف الاول في محلة المصيطبة وضبط بحوزته 3 حناجر فارغة فيها بقايا مادة الكوكايين.وبتفتيش منزله ضبطت حناجر مماثلة، كمية من الحبوب المخدرة وميزان إلكتروني، بندقية كلاشنكوف و7 مماشط عائده لها و2700 طلقة، بندقية بومب اكشن مع 9 طلقات صالحة للاستعمال، منظار عسكري وحاجبة لهب، مسدس حرب، بالإضافة الى مبالغ مالية من عملات مختلفة.

و بتاريخ 4/4/2019 نفذت قوة من شعبة المعلومات كمينا محكما في منطقة المصيطبة، نتج عنه توقيف الثاني، حيث ضُبِط بحوزته 20 غ. من الكوكايين و6 غ. من مادة باز الكوكايين. وبتفتيش السيارة التي كان ينتقل على متنها، ضُبط مسدس حربي و29 غ. من باز الكوكايين و 130 حبة من مختلف انواع الحبوب المخدرة، و 20 غ. كوكايين بودرة، 100 غ من حشيشة الكيف، ومبلغ مالي.

وبتفتيش مكان إقامته في محلة الشياح، ضبطت دوريات الشعبة 95 غ. من باز الكوكايين الموضبة والمجهزة للترويج، وأكثر من كلغ. من مادة حشيشة الكيف، 100 غ من الكوكايين البودرة، و 40 حنجوراً فارغاً تستخدم لتوضيب الكوكايين.

وبتاريخ 5/4/2019، تمكنت احدى دوريات الشعبة من توقيف الثالث في محلة المدينة الرياضية، وذلك خلال نقله للمخدرات، وضُبط بحوزته 30 غ. كوكايين بودرة و20 غ. باز كوكايين.

وبالتحقيق معهم، اعترفوا بتجارة المخدرات وبيعها لعدد كبير من المروجين والمتعاطين، ضمن نطاق محافظتي بيروت وجبل لبنان. وقد اجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على اشارة القضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى