أخبار

حزب الله يُطمئن: الأمن خط أحمر

اكدت مصادر “حزب الله” لـ”المركزية” “ان لا خوف من انزلاق الشارع نحو المجهول، وما حصل اخيراً لا يُمكن ان يتخطى حدود ردّات الفعل بدليل ان الامور هدأت”، مشددةً على “ان لا مصلحة لاي طرف داخلي بالتصعيد واستخدام لعبة الشارع”.

واشارت المصادر الى “قرار سياسي كبير بالحفاظ على الوضع الامني في البلد وإبعاده عن المناوشات السياسية قدر الامكان، وهذا القرار الناتج من توافق معظم القوى السياسية هو الذي حمى البلد طيلة هذه الفترة وابعده عن حمم البراكين المتفجّرة من حولنا في المنطقة”.

وقالت “من مرّ “بقطوع” الارهاب الذي تربّص بجرود السلسلة الشرقية لسنوات ونجح بدحره وابعاده نهائياً عن بلدنا لن يقع بسهولة في مطبّ الشارع الذي نعلم من اين يبدأ، لكن لا ندري الى اين يصل”.

وكما ان الجيش والقوى الامنية حسمت موقفها بعدم السماح بتعريض البلد لخضّات امنية قد تستدرج الفتنة، وهو ما اكده المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان امس خلال افتتاحه منتدى مكافحة جرائم المعلوماتية، كذلك القوى السياسية التي تُدرك بأن اي لعب بالامن قد يرتدّ سلباً عليها اولاً. وهو ما جددت تأكيده مصادر “حزب الله،” لافتةً الى “ان الامن خط احمر ولا يجوز العبث بالشارع لتحقيق اهداف سياسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى