أخبار

سعيد: الحريري ضعيف ويشتري “الوقت”

شدد النائب السابق فارس سعيد في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” على أن “عودة العلاقات اللبنانية السورية يعني: إلغاء المجلس الأعلى اللبناني السوري وترسيم الحدود بدأً بمزارع شبعا وإنهاء ملف المفقودين في السجون السوريّة واوضح صور السيادة والاستقلال بين البلدين ودفع تعويضات للشعب اللبناني جرّاء وضع اليد على لبنان منذ العام ١٩٧٦ لغاية ٢٠٠٥”.

وأشار الى أن “حتى لا تضيع البوصلة: الرئيس عون كبير سُنّ وسلّم الرئاسة عمليّاً للوزير باسيل والرئيس الحريري ضعيف و”يشتري”وقت والوزير باسيل يخوض معركة الرئاسة لا الحكومة والرئيس برّي غير مقرّر وحزب الله غير قادر استخدام القوة كما في السابق والاشتراكي والقوات قوى مساندة والمواطن كئيب”.

واضاف:”نتمسّك بلبنان ونناضل من اجل ان تصبح الدولة فيه بمستوى جماله ربما يعود يوماً شبابنا ويكون لهم وطناً ودولة ومستقبلاً”.

ونشر صورة لساحة الشهداء في بيروت وعلق عليها بالقول:”انها بيروت ساحة الشهداء من اجل الحريّة وليست بوابة عودة نظام الاسد الذي قمع الحرية في لبنان وسوريا معاً”.

وشدد على أن “مرّت الأعياد و عاد من عاد من الشباب الى الخارج بحثاً عن”أفضل” وبقي جيلنا الذي انتظر “الخط”من التلفون وانتظر شريف الأخوي على راديو لبنان ليرشدنا عن طريق سالكة وأخرى آمنة وعايش ابو عمَّار وبشير الجميّل وكمال جنبلاط وعرف رفيق الحريري وانتصر في ١٤ آذار وينتظر قيامة لبنان”.

وأضاف سعيد في تغريدة أخرى قائلاً: ” شكراً للرئيس السيسي الذي يفتخر بافتتاح كاتدرائية في مصر, هو بذلك يقوم بعمل اخلاقي يصل صداه الى الخارج”.
وتابع: ” للمسيحيين استعيدوا دوركم حتى لا تتحولوا الى أقليات تافهة يعطف عليكم هذا و ذاك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى