أخبار

شعبة المعلومات تواصل ضرب معاقل مروجي المخدرات

صــدر عــــن المديريـة العـامـة لقــوى الامــن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة البــــــلاغ التالــــــي:

تتابع شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي مكافحة آفة المخدرات، ولا سيّما التي تطال فئة الشباب وطلاب المدارس والجامعات، وللحد من انتشارها تقوم قطعاتها بملاحقة التجار والمروجين بغية توقيفهم على مختلف الأراضي اللبنانية.

 ونتيجة المتابعة الميدانية والاستعلامية التي قامت بها جرى تحديد هوية عدد من المروجين في محافظة جبل لبنان، حيث وضعت خطة عمل لتوقيفهم.

 – بتاريخ 2/4/2019 ومن خلال المتابعة والرصد، أوقفت دورية من الشعبة مروّج في محلة برج حمود، ويدعى:

– م. ط. (مواليد عام ۱۹۹۳، مصري الجنسية) لترويجه حبوب مخدّرة لحسابه الخاص. وقد ضبط بحوزته /32/ حبة مخدّرة من نوع “ترامادول”، وسكينين ومبلغ /500/ الف ليرة لبنانية وهاتف خلوي.

  – بتاريخ 3/4/2019، تمكنت قوة من الشعبة من تحديد مكان تواجد مروجَي مخدرات في قضاء المتن، هما: _ ز. أ. (مواليد عام ۱۹۹۰، سوري الجنسية) _ ج. ر. (مواليد عام ۲۰۰۲، مكتوم القيد) اللذين أوقفا في محلة انطلياس على متن سيارة نوع كيا لون فضي.

 بتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من المخدرات عبارة عن: _ /11/ مظروفاً من الكوكايين –  /10/ مظاريف من باز الكوكايين – /11/ مظروفاً زنة  /115/ غ. من مادة حشيشة الكيف – /100/ حبة مخدّرة من نوع “ترامادول” ، إضافةً إلى 3 هواتف خلوية تستخدم في عمليات الترويج، ومبلغ /85/ الف ليرة لبنانية.

 وبتفتيش منزليهما عثر على: /10/ مظاريف نايلون بداخلها /300/ حبة مخدّرة من نوع “كبتاغون” و /10/ مظاريف كوكايين، اضافةً الى كمية /1.5/ كلغ من مادة الحشيشة.

 بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم، وأجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناءً لإشارته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى