أخبار

لولا باسيل لهلك لبنان!!

من يقرأ، ما قاله وزير الخارجية جبران باسيل أدناه، لم يبق له سوى شكره على تعطيل تأليف الحكومة لمدة 8 أشهر بمعية شركائه. إذن هو وأمثاله في هذه الحكومة، ليسوا بوارد الاعتذار من الشعب اللبناني عما ألحقوه به من تعطيل مصالح وأضرار ومن خسائر جماعية وغير منظورة أصابت الناس والبلد كله، إنما الأنكى يجدها باسل وهكذا سيفعل غيره مناسبة لتظهير البطولات والشطارة:

اسف وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في مؤتمر صحافي للتاخير المكلف في تشكيل الحكومة، وقال: “اليوم سنتكلم عن الذي حصل، لان هذا حق للبنانيين وحتى ناخذ الدروس اللازمة”.

وتابع: “على مستوى التيار الوطني الحر، لم نقدر اخذ وزارات المالية، الداخلية، الاشغال والزراعة، وهذان تنازلان كبيران قدمناهما. على مستوى الوطن لم نستطع تامين مقعد وزاري للاقليات المسيحية والمسلمة وهذه المعركة لم تنته، تثبيت مبدأ الاخصائيين بالكامل، الا اننا منعنا انهيار البلد اقتصاديا كما منعنا عدم تاليف الحكومة، وكانت هناك محاولات لمنع رئيس الجمهورية من اعطاء رايه، ومن اخذ حصته، ومحاولة لمنعه من اخذ نيابة رئيس مجلس الوزراء، ومحاولة اخرى لمنع الرئيس وفريقه من الحصول على الثلث العطل، وكانت هناك محاولة تعويم لحكومة تصريف الاعمال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى