أخبار

ماجدة الرومي: أحبّ السيسي بشدّة والله يحمي السعودية وداعش هددتني

مدحت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، في حوار لها مع جريدة “أخبار اليوم”، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي واصفة اياه بأنه إنسان “صادق”.

وأضافت الرومي:” هذا الوجه يوحى لى الطيبة المصرية والصدق والصلاة، والله أعطاه القبول، ومصر عظمة التاريخ وعظمة شعب حققت المستحيل، ومصر هى عبور عام 1973، وانا واقفة على المسرح أتحدث للرئيس كان كل هذا يدور في ذهني؛ بالفعل صليت كثيرًا لمصر، لأنني خسرت الكثير بالظلمة التي عايشتها في حروب لبنان، واليوم اشهد النور وأنا مع السيسي والتفاف الشعب حوله ومع توجهاته.”

وأكدت الرومي أنها “تحب السيسي بشدة” لأنه “كان على دراية تامة بالمؤامرات السياسية التى تحاك ضد مصر والمصريين بل والعالم العربي.”

وأحيت المطربة اللبنانية حفلا غنائيا، في فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب إطلاق السيسي مبادرة “نور حياة” التي ينفذها صندوق “تحيا مصر”، حيث أشادت بـ”حكمة السيسي” قائلة: “هيبتكم من هيبة مصر وشموخكم من شموخ مصر”، كما أشادت بالقوات المسلحة المصرية وسط تصفيق الحضور.

وعن حفلها الأخير في السعودية قالت إنه “أصعب حفل فى حياتي، والناس كانت مستغربة مما حدث، وحقا استقبلونا بتقدير واحترام كبير وأحاطونا بالحب وكانت هناك عاطفة رهيبة بشكر ربنا على هذه المحبة، ويارب يحمى السعودية ويعطيها ويحقق أهدافها شعبًا وحكومة”.

و ذكرت الرومي “داعش” هددتنى مرتين بالقتل، وبقلق لكن الموت قريب لينا كلبنانيين فى أى وقت، وما رأته عينى فى الحرب لا أتمنى أن أشاهده مرة أخري، وأصبح الموت أمرا عاديا.

و اضافت “أبلغت رئيس الجمهورية اللبنانية بالتهديدات التى تصلني، وهويعلم جيدًا بخطورتها، وكلف الجهات الأمنية بحمايتى ووضعوا لى حراسة خاصة أمام منزلي، ولكن ماذا تهم الحراسة أمام مشيئة الله؟” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى