أخبار

نادر الحريري يردّ على يعقوبيان: إستنتاجات مغرضة من نسج مخيّلتها

رداً على المزاعم التي وردت على لسان النائب بولا يعقوبيان خلال ظهورها في برنامج “صار الوقت”، يوم الخميس، والتي اتهمت بموجبها يعقوبيان السيد نادر الحريري بأنه اتفق مع الوزير جبران باسيل بالقيام “بصفقة بواخر الكهرباء”، طلب المحامي نبيل معاد بوكالته عن نادر الحريري، من قناة “الام تي في” نشر التوضيح التالي:

1″- ان كافة ما ادلت به يعقوبيان هو مجرد مزاعم لا أساس لها من الصحة وترمي بوضوح لمجرد التشهير بالسيد نادر الحريري وفقاً للاسلوب العشوائي والشعبوي الذي تعتمده يعقوبيان لاطلاق التهم جزافاً دون اي دليل او مستند.

2- ان نادر الحريري يتحدى يعقوبيان بأن تقدم للرأي العام وللقضاء المختص ما لديها من ادلة تثبت صحة مزاعمها ووجود اي دور له في اي صفقة تتعلق ببواخر الكهرباء.

3- ان الحريري، ووفقاً لمبادئه الثابتة وقناعته الدائمة بأن كل مواطن هو تحت سقف القانون، يضع نفسه بتصرف القضاء لإحقاق الحق، واذا ما ثبت عدم صحة مزاعم النائب يعقوبيان، لا بل علمها ويقينها بأنه ليس للسيد الحريري اي دور بموضوع بواخر الكهرباء، نتمنى على النائب يعقوبيان ان تضع نفسها بدورها تحت سقف القانون وبتصرف القضاء لمساءلتها عن تعمدها التشهير والافتراء بحق السيد نادر الحريري دون اي مبرر.

ذلك انه لا يجوز للنائب يعقوبيان ان تتلطى وراء حصانتها النيابية للتنصل من اي مسؤولية كلما قامت بالتشهير والافتراء وتعريض سمعة المعنيين بالإدعاءات الباطلة، وبهذا الشكل الواضح.

وفي حال رفض النائب يعقوبيان او عجزها عن تقديم ما لديها من مستندات وبنفس الوقت تمسكها بحصانتها النيابية لتلافي تبعات اي شكوى افتراء او تشهير بحقها، فإننا ندعوها للاعتراف امام الرأي العام بأن كل ما ادلت به بهذا الخصوص هو مجرد استنتاجات مغرضة من نسج مخيلتها”.

المركزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى