انتخابات

لائحة ائتلاف التغيير في بعلبك الهرمل: 11880 شكراً

عقد اتحاد جمعيات بعلبك الهرمل مؤتمراً صحافياً في مركزه بمنطقة رأس العين بعلبك، بحضور عدد من الجمعيات ووسائل الإعلام المحلية وجمع من أنصار الجمعيات والتغيير.

ألقى بيان الاتحاد أمين السر ورئيس جمعية العمل التطوعي الصحافي مرحب حميه، وقال “نشكر كل الذين اقترعوا للتغيير ورفضوا الترهيب والتزوير في الانتخابات النيابيه، ونقول شكراً لتلك الأنامل التي كتبت بحبر الوفاء نعم للتغيير، أنتم الامل لصناعة الحرية، أنتم الوفاء بعطائكم واقتراعكم للائحة “ائتلاف التغيير” لكم منا 11880 كلمة شكر ومحبه على عدد الأصوات التي نالتها لائحة ائتلاف التغيير، وعهدنا لكم ولأهلنا الشرفاء أن نبقى إلى جانبكم في هذه الأيام الصعبه عليكم وعلى الوطن”.

وشرح حمية المخالفات القانونية التي حصلت أثناء العملية الانتخابية، من التزوير والضغط على الناخبين وعدم دخول الناخب خلف العازل إلى مخالفات لا تُعدّ ولا تُحصى، حيث  مُورست جميعها في اغلب القرى ومراكز الاقتراع.

وأشار حمية إلى أن الانتخابات البلديه المقبلة محطة مهمة للشباب والشابات، حيث دعاهم إلى التحضير لها و”نحن إلى جانب كل فرد يسعى إلى التغيير، لأن المجالس البلدية محكومة من زمرة الفساد وعلينا محاسبتهم في الانتخابات المقبلة.

وختم حمية بتهنئة لنواب الثورة الذين خاض معهم مسيرة حافلة بالاعتصامات واللقاءات المستمرة لتحقيق أهداف الثورة، والتي قدمت الشهداء والجرحى لمواجهة منظومة السلطه الفاسده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى