مُعاش

بلدية المرج تحتفل بكبارها مع عشاء قروي برعاية الوزير جمال الجراح (تجريبي)

صياغة وتحرير الموضوع –  بقلم الاعلامية راما الجراح

برعاية وحضور معالي وزير الاتصالات الأستاذ جمال الجراح، أقيم حفل تكريمي لكبار بلدة المرج في ملعب ثانوية المرج الرسمية في البقاع الغربي للذين أفنوا من العمر سنين طويلة في سبيل خدمة هذه البلدة بالإضافة إلى إفتتاح “عشاء قروي” على الطريقة التقليدية في المكان نفسه.وحضر الحفل  ممثلون عن شركة ألفا للاتصالات وعدداً من الفعاليات الرسمية وممثلي أحزاب وجمعيات وأندية.

البداية مع النشيد الوطني اللبناني، وبعدها أشار وزير الاتصالات جمال الجراح خلال كلمة ألقاها أنه ” لا بُد لنا من تقدير جهود من شد على أيدينا منذ أن كنا بأولى مراحل حياتنا ليصعد بنا إلى السلم درجة درجة ليدفعنا إلى القمة”.وأكد الجراح أن ” اصرار هؤلاء المربين الكرام وجهدهم، أنشئ جيلاً صاعداً ولولاهم لما وصلنا اليوم إلى ما نحن عليه، فكانوا خير مربين وسلمت يداهم وخطواتهم “.مضيفاً ” رجع بي الزمن إلى الوراء فانني اليوم أقف أمام أساتذتي، البعض منهم انتقل إلى دار البقاء، والبعض الآخر أطال الله بعمرهم وأدامهم بصحتهم”.

وشكر الجراح مساعي كل أستاذ ومعلمة وكل من قدم خدمات في سبيل هذه البلدة وبذل جهداً في ذلك متمني لهم دوام الصحة والعافية.

بدوره لفت رئيس بلدية المرج منور الجراح إلى “الدور المهم الذي قام به هؤلاء المكرمون في انشاء أجيال واعده واعتبرهم من أساسيات قيام المجتمع وترفع القبعة لهم احتراماً وفخراً وتقديرا”.

وبعدها قدم الوزير الجراح ورئيس بلدية المرج منور الجراح دروع شكر وتقدير لثُلة من كبار البلدة الخدومين، اللذين تقدموا بالشكر لمعالي الوزير الجراح ولبلدية المرج على هذه اللفته لتقدير جهودهم واصفين اياها بالرائعة ولم تحصل في تاريخ البلدة من قبل.

وأخيراً كرمت البلدية معالي الوزير جمال الجراح وبعدها تم افتتاح العشاء القروي التقليدي، واختتم الحفل مع فرقة الدبكة البعلبكية.

(عن موقع الرأي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى