أخبار

مسعود الحجيري ينسحب من الانتخابات محملا المسؤولية لموقف الحسيني الملتبس ويتحدث عن خيانات

عرض المرشح النائب السابق الدكتور مسعود الحجيري عن قضاء بعلبك – الهرمل، في بيان اليوم اسباب انسحابه الذي “فرض واقعا في لحظاته الاخيرة”، وقال: “يقولون الزمان به فساد و هم فسدوا و ما فسد الزمان، ويقولون أنه إنسحاب وهي خيانة خاطوها بإحكام”.

وتوجه الى اهل عرسال قائلا: “وعدت ان أمثلكم ليكون تصحيحا لإعوجاج في التمثيل. وتعاهدنا أن نكون كما نحن للاعتدال مكانا، ولكلمة الحق التزاما وأنتم وانا نعرف جيدا أنني تقدمت ووقفت لكم وبكم، لأني بكم الاقوى وبمحبتكم وفي دعمكم، قررنا سويا خوض معركه شريفة تحت عنوانين عريضين: لا وكفى لإقصاء صوتنا ولتمثيل صحيح، ولا وكفى للمتاجرة بنا في المحافل والمنابر بل لتقويم تشويه طال كراماتنا وأرزاقنا وعلاقاتنا مع محيط هو منا ونحن منه”.

اضاف: “إنسحب السيد حسين الحسيني اليوم في موقف ملتبس، وفي انسحاب اللحظات الاخيرة، لم يعد الخيار لنا، ولم يعد بانسحاب أخترته بل فرض علينا، لمعركة أردناها حقيقية، ومواجهة صدقنا أنها ستكون شريفة، ففي حسابات الشرف كانت حظوظنا الأوفر وعلى عهدنا صدقا وموقفا”.

وختم: “واليوم، أعدكم في حق وموقف وقضية، أننا سنواصل وأننا لمستمرون، في نهج لم يبدأ لمرحلة إنتخابية ولن ينتهي في جولة إنتخابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى