انتخابات

شمص ينفي خبر اجتماع لائحته مع جعجع

بعد أن تم توزيع خبر عبر الواتس اب على أهالي بعلبك الهرمل، يفيد بأن لائحة الكرامة والإنماء عقدت لقاء مع رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، كتب يحي شمص رئيس اللائحة المذكورة على صفحته (الفايسبوك) ما يلي:

إن رئيس لائحة “الكرامة والإنماء” ينفي نفياً قاطعاً صحة الخبر بأن اللائحة قد عقدت لقاءً مع رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، ويشدّد على أن هذه الأخبار والخطابات المنقولة التي يتم نشرها بلا مصداقية وهي أخبارٌ عارية عن الصحة، وإننا على يقين أن من قام بنشر هذه الأخبار على الواتساب ومواقع التواصل الاجتماعي، هو طابور خامس ذو أخلاق متدنية ونفوس خسيسة، هدفه تضعيف الدعم الشعبي الذي لاقته لائحتنا في منطقة بعلبك الهرمل، والذي كان واضحاً يوم إعلان اللائحة، حيث ظهر على الإعلام حشدٌ شعبيٌ عظيم هزّ ميزان القوى والأحزاب اللبنانية عامةً. وفي هذا الإطار، من يقوم بنشر مثل هذه الأخبار الزائفة سيتم ملاحقته عبر الأجهزة الأمنية ومحاكمته وفق القانون.

من هنا، أدعو جميع أبناء بعلبك الهرمل، سواءً كانوا يدعمونني أو لا، ألا يثقوا بكل ما يسمعونه، لأنه مع اقتراب الاستحقاق النيابي، ستظهر الكثير من الأخبار الزائفة التي تهدف إلى إثارة النعرات الطائفية والتجييش والتحريض بغية التأثير على النتائج، والعمل على عاطفة الناخبين. إن أبناء منطقة بعلبك الهرمل هم أصحاب موقف وكرامة وايمان، والأهم هم أصحاب فكر. ومن يظن أن باستطاعته التأثير على رأيهم يكون من الواهمين. لن يستطيع أحدٌ أن يضعفنا بهذه السهولة، فإيماننا بقاعدتنا الشعبية كبير، واعتمادنا عليها وعلى الله سبحانه وتعالى كي نصل إلى الفوز والتمثيل الصحيح لهذه المنطقة وشكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى