أخبار

نديم الجميّل: مستعدّون لحمل السلاح والوقوف في وجههم

نظم مناصرو “القوات اللبنانية” وحزب الكتائب اللبنانية وفاعليات من منطقة الأشرفية وقفة تضامنية، مساء اليوم، في ساحة ساسين، دعا إليها النائب نديم الجميل والقوات اللبنانية – الأشرفية، استنكارا للكلام الصادر عن النائب نواف الموسوي في جلسة مناقشة البيان الوزاري والذي تعرض فيه للرئيس الشهيد بشير الجميل.

وشارك في التجمع النواب عماد واكيم، نديم الجميل، والنائب السابق جوزيف المعلوف ومناصرون.

وارتفعت في ساحة ساسين أعلام القوات والكتائب وخطابات الرئيس بشير الجميل والأناشيد والأغاني الحزبية.

والقى عضو كتلة “الكتائب اللبنانية” النائب نديم الجميّل كلمة قال فيها “أحد نواب “حزب الله” تعدّى على رمز وهو بشير الجميّل وحاول أن يخوّن القضية التي استشهد من أجلها”.

واعتبر الجميّل ان “من اعتاد على الخيانة يسمح لنفسه بأن يخوّن الآخرين”، وقال: “السلاح لم يجعلنا نخاف وكلامهم في المجلس النيابي وتهويلهم لن يخيفنا”.

وأكد ان “منعرف نحمل سلاح ومنعرف نواجه”، وأضاف: “مستعدّون لحمل السلاح والوقوف في وجههم ولا نريد الوصول إلى هذا الأمر ولكن لا تتعدّوا على رموزنا وعلى بشير الجميّل فهو خط أحمر”، واشار الى ان “ولاد المقاومة اللبنانية حيطن مش واطي”.

وتابع الجميّل: “لا أقبل بأن يهدّدنا أحد أو أن يخوّننا ويخوّن بشير الجميّل الذي استشهد من أجل لبنان وأصبح رئيساً لإنقاذ الدولة اللبنانية”.

واكيم: وقال النائب واكيم: “لن نسمح بإهانة الشهيد بشير الجميّل و”ما يشوفونا بمجلس النواب بالبدلات والكرافتات” فنحن وقت السلم قوات ووقت الحرب قوات”.

واضاف: “اللي بعربش على حيطنا منكسرلو إجرو” وكل من لا يحترم بشير الجميّل فنحن لن نعترف بانتمائه الوطني اللبناني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى